كتيبة كارلو أنشيلوتي تفوز بالديربي لتحافظ على بداية ليس لها مثيل في الدوري الإسباني


 كورة لايف koora live سجل رودريجو وفيدريكو فالفيردي هدفاً في فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد 2-1. وضع ماريو هيرموسو نهاية غير تقليدية في المدرج لكن أتليتيكو لم يتمكن من تحقيق هدف التعادل - حيث انتقل اللاعب الإسباني بسرعة من بطل إلى شرير بعد حصوله على حجز ثان. يتقدم ريال مدريد على برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني بستة انتصارات من ستة.


عاد ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني حيث حقق ستة انتصارات من ستة انتصارات بفوزه على غريمه أتلتيكو 2-1. وتسبب الزائرون في جميع الأضرار قبل الاستراحة في واندا ، حيث جعل هدفان رودريجو وفيدريكو فالفيردي المباراة بعيدة عن الأنظار بحلول نهاية الشوط الأول.


أتيحت لأصحاب الأرض فرصتين في وقت مبكر حيث أرسل فيليبي كرة رأسية متتالية بفارق ضئيل ، بينما وجد يانيك كاراسكو الشباك الجانبية. لكن الريال هو من تقدم ، حيث اختتم رودريجو خطوة مذهلة عندما سدد في الشباك بعد تلقي كرة أوريلين تشواميني فوق القمة.


لسع أنطوان جريزمان أطراف أصابع تيبو كورتوا بينما كان أتليتيكو يبحث عن رد ، حيث رأى اللاعب الفرنسي سائقه الذي يبلغ طوله 25 ياردة ينقلب حول القائم. لكن لوس بلانكوس ضاعف تقدمه بعد نصف ساعة فقط عندما تحول فالفيردي من زاوية ضيقة ، مستفيدًا من كرة مرتدة بعد اقتحام فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء وهز الشباك.


كان الشوط الثاني أكثر تسطحًا بعض الشيء ، مع وجود محتوى حقيقي للجلوس والسماح لأتليتي بالاستحواذ على الكثير من الكرة. دافع فريق كارلو أنشيلوتي عن منطقة الجزاء التي تبلغ مساحتها 18 ياردة بشكل جيد ، لكن أصحاب الأرض كانوا سيصابون بخيبة أمل بسبب الكرة الأخيرة ، وأهدروا العديد من فرص العرضية من الركنيتين واللعب المفتوح.


أجرى دييغو سيميوني سلسلة من التبديلات بينما كان يحاول إيجاد طريقة للعودة إلى المباراة ، وكان الهدافين ألفارو موراتو وساول نيجيز من بين أولئك الذين تم جلبهم. لكن المدافع كان له تأثير في النهاية ، حيث خفق كورتوا من ركلة ركنية ، ثم اصطدمت الكرة بماريو هيرموسو على الكتف وارتدت مصادفة في الشباك. ومع ذلك ، فقد تفكك دور هيرموسو كبطل محتمل في وقت متأخر ، حيث تم طرده لارتكاب جريمة ثانية قابلة للحجز، koora live.